موعد والقناة الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

يترقب عشاق الكرة السعودية مواجهة من العيار الثقيل بين النصر والاتحاد في اللقاء المؤجل ضمن منافسات الدوري السعودي. تقام المباراة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ويعد هذا اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للمسابقة السعودية.

يحتل فريق الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 8 لقاءات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى 5 هزائم.

بالمقابل، يحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى 3 هزائم. يتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة مثيرة لرؤية أداء الفريقين ومدى قوتهما في المنافسة.

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

تم تحديد موعد المباراة في مساء اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. ستنقل المباراة عبر شبكة قنوات "SSC"، التي تعتبر الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي لعام 2022. يتوقع أن تكون البث على قناة SSC1 HD، وسيقوم كل من فارس عوض ومحمد حسين بتعليق أحداث اللقاء.

أخر الأخبار من قسم : الاتحاد

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.