مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم بث مباشر

يلا شوت يوفر لكم تعطية حصرية لاهم أخبار مباراة الأهلي وفيوتشر "Al Ahly vs Future" اليوم في مواجهة مثيرة تجمع بين فريق الأهلي وفريق مودرن فيوتشر مساء اليوم، يتنافسان على لقب بطولة السوبر المصري. يعتبر هذا اللقاء الحدث الأبرز في البطولة، التي تشهد للمرة الأولى مشاركة 4 أندية، مستوحاة من نظام السوبر الأسباني ستقام المباراة في السابعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي. يعكس هذا اللقاء حماسة الفرق وطموحها في التتويج بلقب السوبر المصري الذي يحمل معه الكثير من الأهمية والفخر.

مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم فى نهائي كأس السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي بفارغ الاستعداد لمواجهة صعبة في إطار بطولة كأس السوبر المصري، حيث سيواجه منافسه فيوتشر في المباراة النهائية. من المقرر أن تقام هذه المواجهة المثيرة على أرضية ملعب محمد بن زايد، في إمارة الإمارات، وتأتي هذه البطولة بتنظيم جديد يشمل مشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخها، وهي: "الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، وفيوتشر".

وقد بلغ الأهلي المرحلة النهائية للبطولة بعد تحقيق فوز مهم على سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف نظيف. بينما نجح فريق فيوتشر في التأهل بعد مباراة مثيرة مع بيراميدز انتهت في التعادل السلبي، وقرر الفوز بفضل ركلات الترجيح.

حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق اللقب في هذه البطولة المميزة، في حين يسعى فيوتشر إلى الظفر باللقب وتحقيق إنجاز كبير في مسيرته الرياضية. ستكون المباراة في أجواء من التحدي والتشويق، وعلى الفرق الاثنتين أن تقدم أداءً يليق بمكانتهما وتطلعات جماهيرهما الوفية.

تشكيلة الأهلي المتوقعة امام فيوتشر اليوم فى نهائي كأس السوبر المصري

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول
  • الوسط: أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، إمام عاشور
  • الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا

تشكيلة فيوتشر المتوقعة اليوم امام الأهلي فى نهائي كأس السوبر المصري

  • حراسة المرمي: محمود جنش
  • خط الدفاع: باسم علي، علي الفيل، جوناثان نوجويم، محمد ربيعة
  • خط الوسط: غنام محمد، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف
  • خط الهجوم: بيلو مارتينيز؛ مروان محسن.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم فى نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة

تُقام المواجهة النهائية في بطولة السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد محمد بن زايد في أبوظبي. ستقوم قناة أون تايم سبورت بنقل هذه المباراة المثيرة، وستتيح للمشاهدين فرصة متابعة أحداث المباراة بالإضافة إلى تقديم فقرات استوديو تحليلية قبل وبعد اللقاء.

فيما يتعلق بالتعليق الصوتي على المباراة، تم اختيار المعلق المصري محمد الشاذلي لتوجيه التعليق على تفاصيل المباراة الرئيسية بين الأهلي وفيوتشر. بالإضافة إلى ذلك، سيكون المذيع أيمن الكاشف هو الصوت الذي سيروي أحداث مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والتي تأتي ضمن منافسات تحديد المركز الثالث.

بطاقة مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم

البطولةكأس السوبر المصري
الجولةالنهائي
تاريخ المباراة28-12-2023
موعد المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهأبوظبي الرياضية
معلق المباراةبلال علام
ملعب المباراةملعب محمد بن زايد

أخر الأخبار من قسم : الأهلي

تابع موقعنا عبر خدمة جوجل نيوز للحصول على أخر الأخبار الرياضية العربية والأوروبية أول بأول ...

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.